The Witcher 3: Wild Hunt تحديث كامل قادم لللعبه هذا العام

اختر لونك

The Witcher 3: Wild Hunt تحديث كامل قادم لللعبه هذا العام

حجم الخط

 يبدو أننا لن ننتظر وقتًا أطول لتحديث الجيل التالي لـ  The Witcher 3: Wild Hunt حيث أعلن  CD Projekt Red أن التحديث الذي طال انتظاره سيأتي لاحقًا هذا العام ، وسيكون قابلاً للتطبيق على أولئك الذين يلعبون على PlayStation 5 ، Xbox Series X / Series S ، وجهاز الكمبيوتر. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فقد كشفت الشركة أيضًا أنه سيكون هناك بعض المحتوى القابل للتنزيل الجديد تمامًا ، وكلها مستوحاة من تكيف سلسلة Netflix التلفزيونية التي حققت نجاحًا عالميًا.



تم الإعلان أول Witchercon على الإطلاق ، ولم تكشف الشركة عن الكثير من المعلومات المتعلقة بمحتوى Netflix DLC ، لكنها ذكرت أنك ستكون قادرًا على ارتداء ملابس Geralt بشكل مشابه لشكله في العرض ، حيث صور هنري كافيل Geralt. وأضاف الاستوديو أنهم سيقدمون المزيد من المعلومات في وقت لاحق. في ذلك الوقت ، لم يقدموا تاريخ إصدار التحدثات من اللعبة ، ولكن نظرًا لأننا بالفعل تخطينا أكثر من نصف الطريق، فلا ينبغي أن ننتظر أكثر من اللازم. عندما تم الإعلان عن التحديث في الأصل في عام 2020 ، صرحت الشركة أن اللعبة ستستفيد من "مجموعة من التحسينات المرئية والتقنية".


ولكن غالبًا ما يُنظر إلى The Witcher 3: Wild Hunt على أنها واحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق. حتى أنها تصدرت قائمة أفضل 50 لعبة في العقد ، وهو ليس بالأمر السهل بالنظر إلى عدد العناوين البارزة التي تم إصدارها خلال ذلك الإطار الزمني. لقد عزز مكانة CD Projekt في مجتمع الألعاب لعدة سنوات ، حتى المشاكل الأخيرة بعد الإطلاق الشاق لـ  Cyberpunk 2077 .


نأمل أن نكتشف المزيد قريبًا على  The Witcher 3: Wild Hunt The Complete Edition  ومتى سيتم إطلاقه رسميًا ، ولكن في كلتا الحالتين ، نحن متحمسون للعب من خلال هذه اللعبة مرة أخرى. علاوة على ذلك ، أعلنت الشركة أيضًا أن الموسم الثاني من عرض Netflix سيبدأ في 17 ديسمبر ، إلى جانب عرض رسوم متحركة مسبق ، Nightmare of the Wolf ، في 23 أغسطس.

كتابة تعليق