لعبة Assassin's Creed III Remastered قادمة لأجهزة Switch / PS4 / XO عبر GameStop

اختر لونك

لعبة Assassin's Creed III Remastered قادمة لأجهزة Switch / PS4 / XO عبر GameStop

حجم الخط

يمكن حاليًا الحصول على Assassin's Creed III Remastered مجانًا على Nintendo Switch و PS4 و Xbox One عبر بائع التجزئة GameStop.



النسخة المعدلة من عام 2019 تقدم الآن مجانًا للعملاء الذين يدفعون تكاليف الشحن فقط. في وقت كتابة هذا التقرير ، لا يزال هناك عدد محدود من نسخ PS4 المتاحة من خلال بائع التجزئة على الرغم من أننا على يقين من أن هذه النسخ ستباع بسرعة كافية. في واقع الأمر - يبدو أن إصدار Xbox One و Switch قد تم بيعهما بالفعل.


تم إصدار الإصدار الخامس من Assassin's Creed في الأصل في عام 2012 ، وقد تلقى نسخة معدلة من الكمبيوتر الشخصي ، و Nintendo Switch ، و PlayStation 4 ، و Xbox One في عام 2019. تقدم النسخة المعاد تصميمها 4K و HDR على PlayStation 4 Pro و Xbox One X و Windows PC ، بالإضافة إلى الزخارف عالية الدقة ومحرك رسومات جديد والعديد من التحسينات الرسومية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضًا تحسين آليات اللعب وبيئة العمل.


Assassin's Creed III Remastered:  يجسد اللاعبون كونور ، وهو قاتل محترف ولد من جمال ووحشية  أمريكا في القرن الثامن عشر. مع اقتراب ثورة دموية ، تتعرض قبيلتك للتهديد من قبل مجموعة قوية تسعى لسحق الثورة الأمريكية والسيطرة على المستعمرات الثلاثة عشر. بعد أن صدمت بفعل الدمار الذي لحق بقريتك ، فإنك تتعهد بحياتك من أجل قضية الحرية وتشرع في السعي لتحقيق ذلك على مدى عقود.

استبداد الملك واشنطن:  اكتشف تاريخًا بديلًا حيث يستسلم أحد أعظم أبطال أمريكا ، جورج واشنطن ، لإغراء القوة اللانهائية . يولد الملك الجديد ولا يترك حكمه أحداً دون أن يمسه أحد. يجب على اللاعبين إعادة الحرية إلى الأرض عن طريق الإطاحة بالطاغية الذي كان بطلنا يطلق عليه ذات مرة أحد الأصدقاء.


Assassin's Creed III Liberation Remastered:  تابع قصة Aveline وهي تقاتل القوات الإسبانية في الجنوب الأمريكي لكسب الحرية لأرضها وشعبها. أفيلين ، امرأة مقتنعة ، تناضل من أجل الحرية في  القرن الثامن عشر في نيو أورلينز ، وهي مدينة على شفا ثورة بينما تفرض الإمبراطورية الإسبانية حكمها الجديد. انطلق في رحلة ملحمية ستأخذها من الشوارع المزدحمة

كتابة تعليق