تغييرات كثيرة تجتاز لعبه Phantasy Star Online 2: New Genesis

اختر لونك

تغييرات كثيرة تجتاز لعبه Phantasy Star Online 2: New Genesis

حجم الخط

استطاعت شركة Sega أخيرًا Phantasy Star Online 2 طرح اللعبه بفضل شراكة مع Microsoft. كانت تلك هي الخطوة الأولى في رحلة تحويلية للعبة MMO ، أطلقت Sega Phantasy Star Online 2: New Genesis ، إضافة هائلة إلى PSO2. إنها ليست مجرد توسع تقليدي للعبة ، إنها تجربة جديدة تمامًا. 

إليك مقدمة سريعة حول ما يمكن توقعه عند تسجيل الدخول.

عندما تتشغل Genesis الجديد ،  ستلاحظ تغير كل شيء ، المهام ، والقتال ، والأعداء جديدة تمامًا. حتى أن Sega أعطت اللعبة إصلاحًا رسوميًا ، وفي هذه العملية جعل PSO2 تبدو وكأنها تنتمي في عام 2021. تجري أحداث New Genesis بعد 1000 عام من PSO2 الأصلي ، حيث تتيح New Genesis للاعبين ARKS المخصصة في عالم مفتوح على كوكب Halpha. مع هذا النهج الجديد للتصميم البيئي ، تأتي بعض التغييرات في الحركة. ركض ARKS بشكل أسرع واقفز أعلى من أي وقت مضى. يمكنهم الانزلاق في الهواء للسفر لمسافات طويلة ، وتميل الشخصيات إلى الطفو أثناء الابتعاد أثناء القتال.



نظرًا لأن New Genesis موجود مثل PSO2 ، يمكن للاعبين إحضار شخصيتهم إلى هذه التجربة الجديدة. مظهر الشخصية هو نفسه في كلتا اللعبتين ، بما في ذلك إعادة إنشاء من محرر الشخصيات المحسّن حديثًا إلى OG PSO2. لسوء الحظ ، هناك بعض المحاذير فيما يتعلق بوجود شخصية تعيش في فترتين زمنيتين مختلفتين. لن يتم نقل الكثير من العناصر والعتاد إلى NGS لأنها قد لا تكون موجودة حتى في اللعبة الجديدة. كما أن مستوى الشخصية والخبرة والمهارات الصفية وفنون الفوتون لا تؤدي إلى التحويل.


الأسلحة أكثر تعقيدًا بعض الشيء. سيظل النمط المرئي للأسلحة متسقًا بين الإصدارات ، ولكن من المحتمل أن يكون له إحصائيات مختلفة وقد يكون مجهزًا فقط في المستويات الأعلى. لم تشق بعض فئات الأسلحة طريقها إلى المستقبل ، لذا فإن أي شيء غير موجود بعد يجب أن ينتظره في PSO2 في الوقت الحالي.

كتابة تعليق