توقعات بأرتفاع مبيعات PS5 بمجرد تلبية طلبات التوريد إلى 23 مليون وحدة في السنة

اختر لونك

توقعات بأرتفاع مبيعات PS5 بمجرد تلبية طلبات التوريد إلى 23 مليون وحدة في السنة

حجم الخط

مما لا يثير الدهشة ، أن شركة Sony لديها خطط كبيرة جدًا لجهاز PlayStation 5. حتى الآن ، ضعف الأسهم بسبب مضاعفات الجائحه - سواء داخل خط الإنتاج أو خارجه - لكن وحدة التحكم لا تزال تُباع على الفور تقريبًا عندما تكون معروضة للبيع بالفعل. كما ذكر العملاق الياباني سابقًا ، فإنه يهدف إلى تعزيز عرض PS5 بشكل كبير في السنة المالية المقبلة ، وقد أدت خطة العمل هذه إلى توقع الشركة لبعض الأرقام الضخمة.



خلال اجتماع المساهمين الأخير لشركة Sony ، كشف الرئيس التنفيذي كينيشيرو يوشيدا أن الشركة تهدف إلى بيع 22.6 مليون PS5 سنويًا ، بمجرد تحقيق أهداف التوريد. سيؤدي تحقيق هذا الرقم إلى جعل وحدة التحكم PS5 الأكثر مبيعًا من سوني على الإطلاق سنويًا. يتم الاحتفاظ بهذا الرقم القياسي السنوي حاليًا بواسطة PlayStation الأصلي ، والذي كان جيدًا بشكل غير عادي طوال عام 1998.


إنه هدف طموح ، ولكن بالنظر إلى مدى جودة بيع PS5 ، على الرغم من النقص المستمر في المخزون ، فإنه يبدو ممكنًا تمامًا. من الواضح أن Sony تتوقع أن تنفجر المبيعات إلى حد كبير بمجرد أن تتمكن من تلبية الطلب ، وسيكون من المثير للاهتمام بالتأكيد معرفة مدى جودة أسعار PS5 خلال العام المقبل أو نحو ذلك.

كتابة تعليق