GTA Online سيتم إيقافها هذا العام علي أجهزة PS3 و Xbox 360

اختر لونك

GTA Online سيتم إيقافها هذا العام علي أجهزة PS3 و Xbox 360

حجم الخط

أعلنت شركه Rockstar Games المطورة والمالكة للعبه أن إصدارات PS3 و Xbox 360 من GTA Online ، متعدده اللاعبين عبر الإنترنت من Grand Theft Auto V ، لن يكون متاحًا بدءًا من 16 ديسمبر 2021, وكذلك بطاقات Shark Cash والتي تعتبر العملة داخل اللعبة لـ GTA Online ، لن تكون قابلة للشراء على هذه الأجهزة بعد 15 سبتمبر 2021.



وقالت الشركة في بيان صحفي إن إغلاق GTA Online لهذه الأجهزة " لن يكون له أي تأثير على الوصول إلى وضع القصة Grand Theft Auto V أو التقدم فيه , فقط ببساطة لن تتمكن من الاتصال بالإنترنت داخل اللعبه.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتوقف تتبع إحصائيات موقع الويب لـ GTA Online عن العمل في 16 ديسمبر 2021. سيتم إغلاق تتبع إحصائيات الويب لبعض ألعاب PS3 و Xbox 360 الأخرى في الاستوديو التي تحتوي على تكامل Social Club ، بما في ذلك Max Payne 3 و LA Noire ، في وقت سابق في 16 سبتمبر 2021.


شعبية GTA Online وقاعدة التثبيت الضخمة لوحدات تحكم PS3 و Xbox 360 التي أبقت Rockstar Games الأضواء عليها ، إذا جاز التعبير ، لفترة طويلة. شهدت وحدات التحكم هذه الإصدار الأولي من Grand Theft Auto V منذ ما يقرب من ثماني سنوات ، وظهر وضع اللعب المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت المرتقب بشدة بعد شهر من الإطلاق . بشكل عام ، امتدت الخدمة إلى أجيال كاملة من وحدات التحكم.


ومنذ ذلك الحين، فقد تمت إعادة إصدارها على PS4 و Xbox واحدة في عام 2014 ، على PC في عام 2015، وكذلك 11 نوفمبر 2021، أنه سوف يأتي إلى PS5 وأجهزة إكس بوكس سلسلة X / S لوحات المفاتيح . ليس هناك نهاية تلوح في الأفق لـ GTA Online على الأجهزة الحديثة. لكن من المفهوم أنه بعد ما يقرب من ثماني سنوات من الخدمة على أجهزة الألعاب القديمة التي يصعب شرائها ، حان الوقت الآن للسحب.

كتابة تعليق