إنطلاق الموسم الخامس Call of Duty Mobile تعرف علي كل جديد قادم في أعماق المياه

اختر لونك

إنطلاق الموسم الخامس Call of Duty Mobile تعرف علي كل جديد قادم في أعماق المياه

حجم الخط

 أعلنت Activision أن Call of Duty: Mobile Season 5: In Deep Water ستبدأ في 29 يونيو ،حيث عاد Ghost من أجل هذه اللعبة ويمكن للاعبين مساعدته في وقف موجة المعركة في حدث بحري جديد يسمى Sea of ​​Steel. بصرف النظر عن عودة Ghost ، يقدم الموسم الخامس أيضًا ثلاث خرائط جديدة وشخصيات جديدة ومخططات أسلحة جديدة و 50 مستوى جديد للمعركة وأكثر من ذلك بكثير.



حدث البحر 

سيكون الحدث البارز للموسم الخامس Sea of ​​Steel ، حيث سيتعين على اللاعبين اختيار جانب: Ghosts أو الاتحاد. سيتعين عليهم قصف أعدائهم والاستيلاء على الأراضي لكسب مكافآت مقابل إكمال المهام اليومية المختلفة , يفوز الفصيل الذي لديه أكبر عدد من عُقد الخريطة في نهاية الحدث.


اهم تحديثات الموسم الخامس Call of Duty Mobile 

يأتي تحديث الموسم الجديد بثلاث خرائط جديدة ، تسمى Suldal Harbour و Docks و Aniyah Incursion

تدعم خريطة Suldal Harbour أسلوب اللعب 5 ضد 5 و 10 ضد 10 لأنها خريطة تكتيكية متوسطة الحجم تتكون من صناديق شحن وتصميمات داخلية قريبة.

Docks هو حوض بناء سفن صغير الحجم يقع على نهر التايمز ، والذي يدعم Gunfight فقط. تحتوي الخريطة على مساحة للعب العمودي ، مع منطقتين صغيرتين مغطاة.

Aniyah Incursionعبارة عن قصر مدمر يقع فوق أرض محاطة بالإمدادات العسكرية والمساكن. الخريطة مدعومة في 10 ضد 10 و Attack of the Undead.



أوضاع لعب جديدة

ستأخذ أوضاع اللعبة تطورًا على بعض ما رأيناه من قبل. لقد اكتشفنا بالفعل عودة لعبة 10v10 متعددة اللاعبين ، وهو أمر مرحب به للغاية ، حيث توفر هذه الخرائط الجديدة أيضًا المزيد من الأسباب للعب عليها.

Cranked: تم التأكيد على ما يبدو عليه بالضبط ، تم دمج Cranked و Kill Confirmed معًا في وضع لعب جديد ، في حين أن Ground Mission عبارة عن إصدار 10v10 من Domination ، مع خمس نقاط التقاط ، والتي تبدو صعبة للغاية.

الحدث الجديد تحت عنوان Sea of ​​Steel ، حيث سيكون عليك اختيار جانب في المعركة البحرية. كما هو الحال مع الأحداث الأخرى ، يتعلق الأمر في الغالب بلعب اللعبة ثم رؤية ما ستحصل عليه في النهاية بفضل الحدث.

أكدت Activision أن خريطة الزومبي ، شي نو نوما ، ستعود إلى النسخة الصينية من اللعبة - وأن الزومبي سيعودون إلى Call of Duty Mobile "في وقت لاحق من العام". لم يكن في الموسم الرابع لكنه سيحدث في وقت ما في المستقبل.

إذا كنت تتذكر ، فقد تم إسقاط عنصر الزومبي في مارس 2020 - قبل عام - مع إعلان Activision في ذلك الوقت أنه لا يلبي التوقعات. في الوقت نفسه ، قالت الشركة أن الزومبي قد يعودون في المستقبل - والآن نحن نعلم أن هذا على الورق: إنه في النسخة التجريبية الصينية ، مع حصول الصين عليه أولاً ، على ما يبدو.

كتابة تعليق