مايكروسوفت ويندوز 11 سيكون الأفضل علي الإطلاق للألعاب

اختر لونك

مايكروسوفت ويندوز 11 سيكون الأفضل علي الإطلاق للألعاب

حجم الخط

 كشفت Microsoft عن أحدث إصداراتها نظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بها ، معلنة أن Windows 11 هو أفضل Windows على الإطلاق للألعاب مع بعض الميزات المصممة خصيصًا للألعاب.


يوفر Windows 11 رسومات فائقة الجودة

كشفت مايكروسوفت في بيان صحفي أنها ستتضمن ميزة جديدة فريدة بعنوان "Auto HDR" ، والتي ستضيف تلقائيًا تحسين النطاق الديناميكي العالي (HDR) للألعاب المبنية على DirectX 11 أو أعلى. أوضحوا أن إضافة HDR ستسمح للألعاب بتقديم نطاق أوسع من السطوع والألوان ، مما يضفي مزيدًا من العمق والتفاصيل على صور اللعبة.


تم تحسين Windows 11 للألعاب بسرعات مذهلة

ميزة فريدة أخرى تشمل الإضافة الحصرية لـ "DirectStorage" إلى Windows 11. أوضحت Microsoft أن الميزة ستسخّر قوة الأداء العالي لمحركات NVMe SSDs "لتحميل الألعاب بشكل أسرع من أي وقت مضى".


أضافت Microsoft أيضًا أن الألعاب ستكون قادرة على "تحميل الأصول بسرعة إلى بطاقة الرسومات دون التعثر في وحدة المعالجة المركزية" ، مضيفة أن اللاعبين سيكونون قادرين على "تجربة عوالم ألعاب مفصلة بشكل لا يصدق يتم تقديمها بسرعة البرق". وزعموا أيضًا أن أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows 11 والتي تم تكوينها باستخدام الأجهزة وبرامج التشغيل الصحيحة (أو "DirectStorage Optimized") ستستفيد من هذه التجربة المحسّنة.


كتابة تعليق